Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13423
Title: دور الإشهار في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى المستهلك
Other Titles: علامة كوندور نموذجا
Authors: خطاطبة, مروة
بوزيت, بشرى
هباش, وسيم
Keywords: الإشهار
الصورة الذهنية
العلامة التجارية
المستهلك
Issue Date: 2022
Abstract: تهدف الدراسة إلى توضيح دور الإشهار في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى المستهلك حيث يعتبر الإشهار من أهم الأساليب و التقنيات التي تستعين به المؤسسة من أجل عرض منتجاتها و خدماتها للمستهلك و يسعى الإشهار إلى تحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسة و تهدف درستنا الى محاولة معرفة دوافع و الاشبعات المحققة للمستهلك من خلال مشاهدته للاشهار ، و عليه حاولنا الإجابة في هذه الدراسة على التساؤل ال رئيسي المطروح : ماهو دور الإشهار في تكوين الصورة الذهنية للعلامة التجارية )كوندور( ؟ و قد تمحورت تسؤلات الدراسة حول مايلي: - ما طبيعة الصورة الذهنية للعلامة التجارية كوندور لدى المستهلك الجزائري ؟ - ماهو دور الإشهار في بناء الثقة و التقدير للعلامة التجارية كوندور؟ - ماهو دور الإشهار في دفع المستهلك لإقتناء العلامة التجارية كوندور؟ - ماهي الوسائل الإشهارية الأكثر نجاعة في بناء الصورة الذهنية للعلامة التجارية؟ و قمنا بتقسيم الدراسة إلى ستة فصول الأول : الإطار العام لدراسة الفصل الثاني أساسيات الأشهار أما الفصل الثالث عن الصورة الذهنية للعلامة التجارية ، الفصل الرابع العلامة التجارية ، الفصل الخامس دور الاشهار في تحسين صورة العلامة التجارية لدى المستهلك و في الاخير الجانب التطبيقي و قد تحصلنا على أهم نتائج التالية - تقدم علامة كوندور منتجات ذات جودة ممتازة - الاشهار التيلفزيوني من أهم الوسائل التي تستخدمها العلامة التجارية من أجل تعريف بنتجاتها
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13423
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoire-m2-marwab1.pdf2,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.