Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13386
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمرازقة, خلود-
dc.contributor.authorبوخذنة, نهاد-
dc.contributor.authorيخلف, شهرة-
dc.date.accessioned2022-10-17T08:37:43Z-
dc.date.available2022-10-17T08:37:43Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13386-
dc.description.abstractتناولت دراستنا السرد الرقمي على اتجاهات المستهلك نحو العلامة التجارية -دراسة تحليلية لشركة كندور والتي تهدف الى كيفية تسويق العلامات التجارية عبر سرد القصص الرقمية كذا تحديد اتجاهات المستهلك حيث تندرج هذه الدراسة ضمن الدراسات الوصفية التي تقوم على وصف وتحليل وتفسير العلاقة القائمة بين متغيرات الدراسة. و قد اعتمدنا في دراستنا على منهجية بحثية و توظيف المنهج الوصفي لتحليل عينة مجتمع الدراسة المتكونة من 50مبحوث المتمثلين لزبائن شركة كندور وفق أسلوب العينة العشوائية البسيطة ,باستخدام أدوات جمع البيانات المتمثلة في استمارة استبيان ,و تحليل مضمون لفيديوهات قامت بهم الشركة في عرض محتواها عن طريق سرد القصص الرقمي في تسويق منتجاتها ,وقد حملت دراستنا الى أن البيئة الرقمية تلعب دورا كبيرا في تأثيرها على العلامة التجارية , وأن استخدام شركة كندور السرد الرقمي في محتواها لتسويق منتجاتها ساعدها في تعزيز علاماتها و تأثيرها على اتجاهات المستهلكينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسرد الرقميen_US
dc.subjectإتجاهات المستهلكen_US
dc.titleتأثير السرد الرقمي على إتجاهات المستهلكen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.