Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13384
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجنيدي, بشرى-
dc.contributor.authorبوعلاق, سماح-
dc.contributor.authorبدبودي, رقية-
dc.date.accessioned2022-10-17T08:33:52Z-
dc.date.available2022-10-17T08:33:52Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13384-
dc.description.abstractتناول موضوع دراستنا دور المؤثرين في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث توصلنا إلى التعرف على أهمية المؤثرين في التسويق وعلاقتهم بمواقع التواصل الإجتماعي عن طريق التسويق الإلكتروني مع العلم أن هذا الأخير أصبح ذات أهمية حيث تمثلت إشكالية بحثنا في: ما الدور الذي يلعبه المؤثرين في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي ؟ وذلك من خلال إستخدام المنهج الوصفي بالإعتماد على تحليل مضمون مع توفير العينة القصدية لمنشورات صفحتي الإنستغرام الخاصة ب خبيب كواس وجويل ماردينيان، تستند هذه الدراسة إلى مجموعة من الدراسات السابقة المرتبطة بالموضوع سواءا الدراسات العربية أو الأجنبية التي ساهمت في تحديد مشكلة دراستنا، وجانب تطبيقي ضم تحليل المضمون كأداة أساسية لجمع البيانات بعد تحليلها توصلت الدراسة إلى مايلي: - يتم التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق صفحتي الإنستغرام للمؤثرين خبيب كواس وجويل ماردينيان، وذلك بصناعة محتوى عن المؤسسات التجارية من منتوجات وخدمات والقيام بنشرها عبر صفحتهم بأساليب مختلفة. - بينت لنا الدراسة بأن المؤثرين ساهموا بشكل كبير بإبراز دورهم في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمؤثرينen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectمواقعen_US
dc.subjectالتواصلen_US
dc.titleدور المؤثرين في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.title.alternative-دراسة تحليلية لمنشورات صفحتي الإنستغرام للمؤثرين خبيب كواس وجويل ماردينيان –نموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.