Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13374
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفاطمة الزهراء د راجي, راوية بوجنانة-
dc.date.accessioned2022-10-17T08:16:26Z-
dc.date.available2022-10-17T08:16:26Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13374-
dc.description.abstractموضو بحثنا الموسوم بي: الاكتساب اللغوي بين المدرسة القرآنية والمدرسة الابتدائيّة واقعا واستشراب. قدمنا فيس مراال وعوامل اكتساب اللغة للبفل ومو بينها عامل البي ية واليي ثليم ئ بحثنيا المدرسية القرآنيية اليي تبرقنيا إلى أهيدافها وطرائي التيدريس فيهيا وأهميية التعلييم القيرآني وأحير ئ إكسياب البفيل مهيارال اللغية العربيية كونيس ايحيل ليذ اللغية، ك يا تم إبيراي الفير بيين الميتعلم الحياف للقيرآت والميتعلم يا الحياف ميو ايلا ااتبيارال يفوية وكتابية بااضافة إلى استبانال لم أس لة لعينة مو أساتذة التعليم القرآني والابتدائي. ااتيارنا لذا الموضو لم يكو محض حدفة، بل ر بة وابا للغتنا العربية لغة البلد الرةية ولغة ايننا المواد للكل ةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاكتساب اللغوي- المدرسة الق رآنية- المدرسة الابتدائيّةen_US
dc.titleالاكتساب اللغوي بين المدرسة القرآنية والمدرسة الابتدائيةen_US
dc.title.alternativeواقع واستشراف-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.816.pdf2,92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.