Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13316
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدرويش مريم, جوادي سارة-
dc.date.accessioned2022-10-16T10:21:38Z-
dc.date.available2022-10-16T10:21:38Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13316-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى التعرف على دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمة المؤسسة حيث تم التطرق في الجزء النظري الى المفاهيم الخاصة بالتسويق والتسويق الالكتروني وجودة الخدمة المصرفية ومن ثم التطرق الى العلاقة بين المتغيرين بالإضافة الى ادراج دارسة حالة تخص بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة لقياس دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة خدمة المصرفية حيث قمنا بتوزيع استبيان الكتروني على عينة عشوائية من عملاء البنك والمقدرة ب 45عميل ثم تم تفريغ البيانات ومعالجتها بواسطة التحليل الاحصائي spss وتم توصل الى ان بنك الخليج يقوم بممارسة التسويق الالكتروني وهذا الأخير له دور في تحسين جودة الخدمة المقدمة في البنك وأيضا ان خدمات المقدمة من طرف البنك تتميز بجودة مرتفعة وهذا حسب النتائج المتحصل عليها من تحليل الاستبيانen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني، جودة الخدمة المصرفية، المزيج التسويقيen_US
dc.titleدور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DEROUICHE_MERYEM.pdf3,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.