Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13296
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإيمان شطيبي, رحيمة خراخرية-
dc.date.accessioned2022-10-16T09:44:07Z-
dc.date.available2022-10-16T09:44:07Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13296-
dc.description.abstractحاولنا في هذا البحث ثناول الموضوع "أثز المحتوي اللغوي للوسائط الإلكترونية على لغة الطفل ثلاميذ الطور أنموذجا " حيث تهدف هذه الدراسة إلى بيان واقع استخدام الىسائل التعليمية في أقسام - - الطىر الأول من التعليم الابتدائي حيث كان الاعتماد على خطة مكىهة من " مقدمة، مدخل، فصلين وخاثمة " حيث عٌتبر ثىظيف الىسائل الإلكتروهية في العملية التعليمية أمزا مهما، كما عٌمل هذا التىظيف على ثحسين مستىي العملية التعليمية وثحقيق الأهداف المنشىدة . فقد فزضت التكنىلىجيا الحد ثًة هفسها في مختلف مجالات الحياة و أهمها التربية و التعليم وفي دراستنا حاولنا أن هنظز في ساو ةٍ من سوا اً البحث التكنىلىجي ، و هىع العلاقة التي ثزبطه بتعليمية اللغة العزبية ، لذا جاءت هذه الدراسة مىضحة أهمية الىسائل الإلكتروهية ، و الكشف عن دوها في ثنمية المهارات اللغى ةٍ لدي المتعلمينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالوسائط الإلكترونية -المحتوي اللغوي -الطور الأول الابتدائي-ائي - -en_US
dc.titleأثر المحتوى اللغوي للوسائط الإلكترونية على لغة الطفلen_US
dc.title.alternativeتلاميذ الطور الأول "أنموذجا"en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.809.pdf5,93 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.