Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13218
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبومزراق أميرة, مناصرية أحلام-
dc.date.accessioned2022-10-13T09:30:40Z-
dc.date.available2022-10-13T09:30:40Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13218-
dc.description.abstractيعد إنتاج المكتوب من أىم الفروع اللسانية ووسيلة تواصل بين الأفراد وأداة لنقل الأفكار أو الأساس إلى الآخرين كتابة باستخدام مهارات لغوية كقواعد الكتابة "الإملاء والخط"، قواعد اللغة "النحو والصرف" بالإضافة إلى علامات الترقيم، وىو من الأنشطة التعليمية التي يمارسها التلميذ من خلالو يوظف ما يمتلكو من مهارات في موضوع متكامل ومتناغم، وقد حاولنا في ىذه المذكرة تسليط الضوء على ىذا النشاط الهام في كتاب اللغة العربية للسنة الرابعة متوسط بغية الإشارة إلى بعض الأمور من بينها سيرورة ىذا الميدان داخل الأقسام والتطلع على الطريقة المنتهجة من طرف الأستاذ في تطبيق إنتاج المكتوب في ظل الإصلاحات التربوية الجديدة مع التطرق إلى مواطن الضعف التي يعاني منها ىذا النشاط في المحيط المدرسي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإنتاج المكتوب، نشاط، ميدان، كتاب.en_US
dc.titleنشاط إنتاج المكتوبen_US
dc.title.alternativeدراسة في البناء والهدف - - سنة رابعة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.799.pdf5,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.