Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13204
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزينب, فرداس-
dc.contributor.authorطوبة, مروة-
dc.contributor.authorقروف, هناء-
dc.date.accessioned2022-10-13T08:09:44Z-
dc.date.available2022-10-13T08:09:44Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13204-
dc.description.abstractهدفت الدراسـة الى التعرف على كيفية الاعتماد على المحتويات المرئية كدعامة إعلامية وهذا باستخدام المنصات الرقمية. حيث رصدت التحولات التي لحقت بالمؤسسات الإعلامية في ظل انتقالها الى انتاج محتوى رقمي بمختلف أنواع المحتويات المرئية، وهذا بالاعتماد على المنصات الرقمية منها الانستغرام. وقد استندت الدراسة الى توضيح مفهوم المحتوى المرئي والتعرف على أهم أدواته وأنواعه، وتضمنت اجراء تحليل سيميولوجي على عدد من الحسابات لمؤسسات إعلامية واخبارية على منصة الانستغرام وتم اختيارهم بطريقة قصدية، وباستخدام أداتي الملاحظة والتحليل السيميولوجي. وقد كشفت الدراسة الى أن المحتوى المرئي يحظى بأهمية كبرى واهتمام كبير من قبل المؤسسات الإعلامية عبر صفحاتها وهذا نتيجة التسهيلات سواء من ناحية تقديم المحتوى أو المشاركة أو الاحتفاظ ...الخ. حيث عمدت على تحسين جودة تقديم المحتوى من خلال الصور المتحركة والفيديوهات وهذا من أجل كسب ثقة الجمهور منجهة ومن جهة أخرى الوصول الى الجمهور المستهدف.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمحتوياتen_US
dc.subjectالمرئيةen_US
dc.subjectالدعائمen_US
dc.subjectالأنستغرامen_US
dc.titleاستخدا م المحتويات المرئية كدعائم إعلامية عبر منصة الانستغرامen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية سيميولوجية لقنوات الشروق .سكاي نيوز عربيةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.