Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13160
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطرشي إلهام, بوشحدان بلقيس-
dc.date.accessioned2022-10-12T09:23:11Z-
dc.date.available2022-10-12T09:23:11Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13160-
dc.description.abstractهدف هذه الدراسة إلى توضيح الأثر الذي ينجم جراء تبني إدارة العلاقة مع الزبون في الخدمات البنكية وذلك لبناء ولاء الزبون، لأنه يعتبر أحد الأركان الأساسية لنجاح المؤسسة واستمرارها، لذا تم التركيز بصورة أساسية على إدارة العلاقة مع الزبون ومكوناتها، بالإضافة إلى استراتيجيات تكوين الولاء عن الخدمات المقدمة، من طرف "مؤسسة القرض الشعبي الجزائري –وكالة قالمة " وقد تم تصميم استبيان كأداة لجمع البيانات وتوزيعه على عينة الدراسة والمتمثلة في 90 زبون من زبائن المؤسسة، وتم القيام بالمعالجة الإحصائية للبيانات بالاعتماد على برنامج SPSS ver 26. وقد توصلت الدراسة إلى إثبات وجود أثر ذو دلالة إحصائية لإدارة العلاقة مع الزبون من طرف مؤسسة القرض الشعبي الجزائري-وكالة قالمة -في بناء ولاء الزبون.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإدارة العلاقة مع الزبون -رضا الزبون -الزبون -الولاءen_US
dc.titleإدارة العلاقة مع الزبون وأثرها في بناء ولائه دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TORCHI_ILHAM.pdf19,84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.