Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13075
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحناشي أميرة, جخجاخة خولة-
dc.date.accessioned2022-10-11T13:33:47Z-
dc.date.available2022-10-11T13:33:47Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13075-
dc.description.abstractهذه الدراسة إلى تحليل وقياس فاعلية التسويق الإجتماعي على الصحة العامة في ظل جائحة كورونا حيث تم التعرف على مفهوم التسويق الإجتماعي وعملياته... وذلك من أجل التقليل من سلوكيات الأفراد السلبية والحد من بعض الأمراض المرتبطة بالصحة العامة والمنتشرة في وقتنا الحالي كفيروس كورونا ومحاولة توعية الأفراد وتثقيفهم بتقديم المعلومات والنصائح عن طريق حملات التسويق الإجتماعي فالهدف من هذه الأخيرة هو تعزيز الصحة العامة. حيث تم إختبار عينة عشوائية من طلبة جامعة 08 ماي 1945 بقالمة، صممت إستبانة لغرض جمع البيانات حيث تم توزيع 100 إستبانة وإلغاء 10 منها لعدم صلاحيتها، حيث تم معالجتها ببرنامج الحزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS). وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج المتمثلة في: أنه يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الإجتماعي بأبعاده مجتمعة على الصحة العامة ببعديها. ليس هناك فروقات جوهرية في إجابات أفراد العينة في التسويق الإجتماعي تعزى إلى البيانات الشخصية، ليس هناك فروقات جوهرية في إجابات أفراد العينة في الصحة .العامة تعزى إلى البيانات الشخصيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإجتماعي، الصحة العامة، فيروس كوروناen_US
dc.titleفاعلية إستراتيجية التسويق الإجتماعي في حملات الصحة العامة في ظل جائحة كورونا دراسة ميدانية لعينة من طلبة جامعة 80 ماي 1945- قالمة-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HANNACHI_AMIRA.pdf4,74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.