Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12976
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمداتني سلسبيل, غزلاني كنوز قطر الندى-
dc.date.accessioned2022-10-11T09:17:01Z-
dc.date.available2022-10-11T09:17:01Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12976-
dc.description.abstractهذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أثر أبعاد اللوجستيك على تحقيق جودة الخدمات المقدمة للزبائن، حيث تم استخدام الاستمارة كأداة بحث رئيسية وزعت على (50) عينة من الإطارات العاملة في مؤسسة اتصالات الجزائر - فرع قالمة- وبعد المعالجة الإحصائية توصلنا إلى أن هناك تأثير كبير لبعد الشراء على جودة الخدمات، وباقي الأبعاد (التخزين، إدارة المخزون، النقل) لم يكن لها تأثير كبير على تحقيق متطلبات الجودة في خدمات المؤسسة. الكلمات المفتاحية: اللوجستيك، الشراء، المخزون، النقل، خدمة الزبونen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاللوجستيك، الشراء، المخزون، النقل، خدمة الزبونen_US
dc.titleأثر اللوجستيك على جودةالخدمةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر- وكالة قاملةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MOHAMEDATNI_SALSABIL.pdf8,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.