Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12963
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن الشيخ إيناس-
dc.date.accessioned2022-10-11T09:05:51Z-
dc.date.available2022-10-11T09:05:51Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12963-
dc.description.abstractتم الإعتماد على الإستمارة كأداة بحث رئيسية، وبالتطبيق على عينة مكونة من 90 مفردة من زبائن إتصالات الجزائر، كما إعتمدنا على البرنامج الإحصائي spss في تفريغ البيانات وتحليلها مستخدمة في ذلك الأساليب الإحصائية كالمتوسطات الحسابية، الإنحراف المعياري، ألفا كرونباخ، تحليل الإنحدار الخطي المتعدد، حيث توصلنا إلى أنه يوجد تأثير للإعلان مع الزبون (للشهادات النصية الالكترونية للزبائن، لشهادات الفيديو للزبائن) على تحسين صورة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة قالمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعلان – الإعلان مع الزبون- الصورة الذهنية- إتصالات الجزائرen_US
dc.titleتأثير الإعلان مع الزبون في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة مؤسسة اتصاالت الجزائر – قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BENCHEIKH_INES.pdf3,44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.