Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12957
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمجحود أيمن, لشهب وسيم-
dc.date.accessioned2022-10-11T08:58:27Z-
dc.date.available2022-10-11T08:58:27Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12957-
dc.description.abstractقطاع السياحة من القطاعات المهمة التي تساهم في تنويع مصادر الدخل للدولة، إذ نجد أن السياحة تؤثر في ميزان المدفوعات باعتبارها أحد عناصر إيرادات النقد الأجنبي، كما أنها من القطاعات التي تساهم في زيادة الناتج المحلي الإجمالي للدولة ، ولاشك أن مستوى أداء القطاع السياحي يتوقف على عدة عوامل، منها ما يتعلق بالجانب الترويجي للمنتجات السياحية والذي يقوم أساسا على مفهوم التسويق الداخلي السياحي ، هذا الأخير يعبر عن نشاط متكامل يضم جميع الجهود المبذولة لجذب انتباه السياح الدوليين والمحليين لزيارة المناطق السياحية بالدولة ، وتبدأ هذه الجهود بشكل مباشر منذ إعداد البرامج السياحية حتى التعاقد مع السياح إلى إتمام هذه البرامج ، وفي ظل الوضع الاقتصادي والمالي الذي تشهده الجزائر ، أصبح الاهتمام بقطاع السياحة أكبر من أي وقت سابق ، وبالتالي بات من الضروري إيجاد الآليات التي تسمح بالنهوض بهذا القطاع وتعزيز مساهمته التنمويen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectلتسويق الداخلي، جودة الخدمة، الخدمة السياحية.en_US
dc.titleدور التسويق الداخلي في تطوير جودة الخدمة السياحية -دراسة ميدانية بـ فندق ميموزا باالس -عنابة-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
LACHEHEB_WASSIM.pdf2,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.