Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12926
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | وفاء بازين, قمرة بلاط | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-11T07:55:51Z | - |
dc.date.available | 2022-10-11T07:55:51Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12926 | - |
dc.description.abstract | تعد مادتي النحو والصرف من أهم فروع الل غة العربية، لأنهما يضبطان الل سان من الوقوع في الخطأ واللحن. إذ تعملان على تحقيق سلامة الكلام مشافهة وكتابة، ونظرا للمكانة التي تحظى بها قواعد الل غة )النحوية، الصرفية( في المنظومة التربوية مقارنة بأنشطة الل غة العربية أخرى، تناولنا خلال دراستنا هذه موض وعا سميناه: تعليمية الق واعد الصرفية والنحوية في السنة الرابعة إبتدائي دراسة وصفية تحليلية ، تطرقنا فيه إلى الدور المنوط بالمعلمين أثناء - – نقلهم المعرفة للمتعلمين من معرفة علمية إلى معرفة قابلة للتعلم، من خلال عرض اجتهاداتهم في صياغة مختلف القواعد الصرفية والنحوية. ثم باقتراحات من أجل تذليل الصع وبات التي يواجهها المتع ل م في اكساب المتعلم مادتي النحو والصرف مع تعديل ما يجب تعديله | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تعليميّة -القواعد الصّرفية والنّحوية - | en_US |
dc.title | تعليميّة القواعد الصّرفية والنّحوية في السّ نة الرّ ابعة ابتدائي | en_US |
dc.title.alternative | دراسة وصفية تحليلية | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.768.pdf | 1,74 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.