Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12872
Title: إدارة المعرفة التسويقية وأثرها على الابتكار التسويقي في المؤسسة الخدمية
Other Titles: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية–قالمة-
Authors: بن هارون هاجر
Keywords: جائحة كوفيد 19- الأسواق المالية - مؤشر أدار السوق
Issue Date: 2022
Abstract: تهدف هذه الدراسة تحليل مدى تأثير جائحة كوفيد 19 على مؤشر أداء الأسواق المالية، حيث تم تقسيم فترة الدراسة الى فترتين فترة ماقبل تقدر ب 28 شهر وفترة ما بعد الجائحة تقدر ب 28 شهر وذلك بحسب تسجيل أول إصابة بكوفيد 19 (أي قبل تاريخ تسجيل أول إصابة ب 28 شهر وبعد تسجيل أول إصابة ب 28 شهر)، وتختلف الفترة من سوق إلى آخر باختلاف تسجيلها لأول إصابة بالفيروس. ولتحقيق الدراسة تم استخدام بيانات ومعلومات ل 3 مؤشرات لأسواق مالية هي مؤشر بورصة نيويورك، وشنغهاي، وباريس، لتحليل مدى تأثير جائحة كوفيد 19 عليها باستخدام البرامج الإحصائية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12872
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BENHAROUN_HADJER.pdf1,72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.