Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12776
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلقروي سامي, عاشور جهاد-
dc.date.accessioned2022-10-09T10:05:59Z-
dc.date.available2022-10-09T10:05:59Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12776-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى تسليط الضوء على علاقة الخداع التسويقي بتكوين الصورة الذهنية لدى زبائن شركة "كوندور" بولاية قالمة، وتم في ذلك الاعتماد على استمارة أسئلة كأداة أساسية لجمع البيانات، من خلال توجيهها إلى 317 زبون للشركة محل الدراسة، الذين تم اختيارهم بطريقة عشوائية. بعد المعالجة والتحليل الإحصائي للبيانات المتحصل عليها بالاعتماد على برنامج (SPSS)، تم التوصل إلى وجود علاقة عكسية وقوية، بين الخداع التسويقي وتكوين الصورة الذهنية لدى زبائن الشركة محل الدراسة، أي أنه كلما زاد الخداع التسويقي، كلما انخفضت الصورة الذهنية لدى زبائن شركة "كوندور".en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق، الصورة الذهنية، الخداع التسويقي، الترويج، المزيج التسويقيen_US
dc.titleعلاقة الخداع التسويقي بتكوين الصورة الذهنية لدى زبائن شركة "كوندور" بولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BELGUERROUI_SAMI_F2.pdf3,88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.