Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12523
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBENKIRAT ROUMAYSSA, AMRAOUI MANAL-
dc.date.accessioned2022-06-01T10:09:47Z-
dc.date.available2022-06-01T10:09:47Z-
dc.date.issued2021-07-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12523-
dc.description.abstractعالجت هذه الدراسة مظهر من مظاهر الارتباط النصي وهو الاتساق وذلك بهدف الوقوف على ابرز الادوات التي تساهم في تحقيق اتساق النص وتلاحمه حتى يكون نصا متماسكة من حيث الافكار ومتناسقا من حيث الالفاظ خاصة وهذه الدراسة كانت في النص التعليمي وتطبيق المنهج الوصفي التحليليen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاتساقen_US
dc.titleادوات الاتساق في النصوص التعليمية وأثرها في انماء كفاءاة التعبير لدى متعلمي السنة الثالثة ثانوي (شعبة آداب وفلسفة)en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.754.pdf2,16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.