Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12515
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | ATHAMNIA NEDJWA, KOUAR HANANE | - |
dc.date.accessioned | 2022-05-31T09:16:57Z | - |
dc.date.available | 2022-05-31T09:16:57Z | - |
dc.date.issued | 2021-07-22 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12515 | - |
dc.description.abstract | نجد أن الهدف منهذه الدراسة هوالتعرف على دور الخطاب الإشهاري في الحفاظ على الموروث الثقافي الجزائري والتعريف به، وللتوصل إلى نتائج هذه الدراسة اعتمدنا المنهج السيميائي الذي يرتكز على البحث في الرموز، والملصق الإشهاري لا يخلو من هذه الإيحاءات ،مقسمين بحثنا إلى ثلاثة فصول فصلين نظري، فصل تطبييقي، فصل نظري معنون بماهية الموروث الثقافي المفهوم اللغوي والاصطلاحي أنواع الموروث الثقافي، خصائصه، توظيف الموروث في الرواية الجزائرية، أهميته أما الفصل الثاني المغنون ب الخطاب الإشهاري درسنا فيه المفهوم اللغوي والاصطلاحي للخطاب الإشهاري، أنواعه والخطاب في الثقافة العربية والغربية وظائفه، أسسه أما بالنسبة الفصل التطبيقي المعنون بدراسة سيميائية للإشهار الثابت شاي الوركة أنموذجا الذي ركزنا من خلاله على دراسة سيميائة الصورة والمكان، الألوان المنتوج الشخصية بين المعاصرة والأصالة شخصية الصحراوي وإعداده للشاي الحجم الشكل الاضاءة . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الموروث، الثقافي، الخطاب الإشهار. | en_US |
dc.title | الموروث الثقافي في الخطاب الإشهاري الثابت (نماذج مختارة) | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.746.pdf | 1,29 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.