Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12508
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorKARA LINA, AMIROUCHE BOUTHEYNA-
dc.date.accessioned2022-05-30T09:58:59Z-
dc.date.available2022-05-30T09:58:59Z-
dc.date.issued2021-07-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12508-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى الوقوف على مدى ترابط النصوص الادبية في كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة ثانوي وآداب وفلسفة" من خلال الكشف عن دور أدوات الاتساق والانسجام فيها لما في ذلك من أهمية في اكتساب اللغة. تطلبت طبيعة الدراسة الاعتماد على المنهج الوصفي، وذلك من خلال وصف المادة العلمية وذر آلياتها وتحليلها، ومن هنا تم تقسيم البحث إلى مقدمة وفصلين نظريين وفصل تطبيقي. خلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أنأي نص من النصوص المتناولة (موضوع الدراسة) لا يخلو من مجموعة من أدوات الاتساق وآليات الانسجام على اختلاف في نسب توظيفها. الكلمات المفتاحية: النص، النصية، الاتساق، الاتساق، الانسجام، الترابطen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاتساق الانسجام الترابط النص النصيةen_US
dc.titleمظاهر الاتساق و الانسجام في كتاب النصوص الأدبية سنة ثالثة ثانوي "شعبة آداب و فلسفة" انموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.739.pdf2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.