Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12344
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBECHKER INES, HAMZA MARWA-
dc.date.accessioned2022-04-19T09:05:03Z-
dc.date.available2022-04-19T09:05:03Z-
dc.date.issued2021-07-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12344-
dc.description.abstractتهدف دراستنا إلى دراسة الأنساق الثقافية والسياسية والاجتماعية الموجودة في مسرحية "أحلام الغول الكبير" وفك شفرات الكتابة عند "عز الدين جلاوجي" والخبايا المدسوسة في مسرحيته، ومنه كان عنوانها موسوم بـ "الأنساق الثقافية والإيديولوجية في مسرحية "أحلام الغول الكبير" لـ عز الدين جلاوجي". قسمنا بحثنا إلى فصلين؛ الأول نظري موسوم بـ "النقد الثقافي المصطلح والمفهوم" أما الفصل الثاني جاء بعنوان "تجليات الأنساق الثقافية في المسرحية". من النتائج التي حوصلناها في بحثنا هذا تمثلت في أن البحث نين من غيص، أنه نقطة من بحر، فـ"أحلام الغول الكبير" عبارة عن مجموعة من الأنساق الثقافية والسياسية والاجتماعية، ومنه خلقت هذه المسرحية أصلاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالأنساق المضمرة، مسرحية (أحلام الغول الكبير)، الأنساق الثقافية، النقد الثقافيen_US
dc.titleالأنساق المضمرة في مسرحية (أحلام الغول الكبير) لــــ: عز الدين جلاوجيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.705.pdf1,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.