Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12236
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorMERABTI ZEYNEB, MOUSSAOUI RABAB-
dc.date.accessioned2022-03-22T08:05:18Z-
dc.date.available2022-03-22T08:05:18Z-
dc.date.issued2021-07-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12236-
dc.description.abstractنظرًا لتراجع مستوى الطلبة في مقياس النّحو أردنا الوقوف على أسباب هذا الضعف ومحاولة إيجاد الحلول له، وارتأينا في ألفيّةابن مالك سبيلاً لتحقيق مانرومه، ساعين إلى الوقوف على آراء الأساتذة الجامعيين والطّلبة بشأن تقديم المحتوى النّحويّ اعتمادًا على المتون النحويّة، واثبات مدى نجاعة الاعتماد على الألفيّة لتدريس النّحو العربيّ بالاستناد إلى منجزات البحث اللساني المعاصر في .مجال التعليميّة، والاستفادة من نتائج ذلك لتحسين مستوى المتعلمينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمتون النَّحويَّةen_US
dc.title- أثرُ المتونِ النّحويَّة في تعليميَّة النَّحو العربيِّ- ألفيَّة ابن مالك أنموذجًاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.668.pdf4,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.