Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12152
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorZERIMECHE AHLEM, AFRI AMIRA-
dc.date.accessioned2022-03-15T08:52:15Z-
dc.date.available2022-03-15T08:52:15Z-
dc.date.issued2021-07-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12152-
dc.description.abstractتناول موضوعنا الموسوم ب "أثر تصويب الأخطاء اللّغويّة الشائعة في تنمية الكفاءة اللّغويّة لدى المتعلمين- السنة الأولى متوسط أنموذجا- إبراز أهم الأخطاء اللّغويّة التي يقع فيها المتعلمين في هذه المرحلة الدراسية، فهذا الموضوع له غاية الأهمية كونه يتعلق بحفظ اللّغة التي شرفها الله سبحانه و تعالى بالقرآن الكريم. حيث سارت الدراسة وفق المنهج الوصفي، و هذا بوصف أهم الأخطاء التي يقع فيها المتعلمين، و استَعَّنَا كذلك بالمنهج الإحصائي، حيث قمنا بإحصاء نسبة هذه الأخطاء، فضلا عن ذلك قدمنا بعض الملاحظات و التوجيهات و الاقتراحات و التوصيات التي تخدم الموضوع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectأثر تصويب - الأخطاء اللُّغَوِيَّة الشَّائِعَة - تنمية الكفاءة اللُّغَوِيَّةen_US
dc.title"أثر تصويب الأخطاء اللُّغَوِيَّة الشَّائِعَة في تنمية الكفاءة اللُّغَوِيَّة لدى المتعلمين - السنة الأولى متوسط أنموذجا-"en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.651.pdf6,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.