Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12110
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorOTMANI ABDERAHMANE , OUMEDDOUR FAYSSAL MOHAMMED NADHIR-
dc.date.accessioned2022-03-09T08:47:01Z-
dc.date.available2022-03-09T08:47:01Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12110-
dc.description.sponsorshipمواقع التواصل الاجتماعي فرص جديدة للوكالات السياحية لإنشاء روابط ذات صلة مع جمهور واسع في ظل بيئة تنافسية، وبذلك نقلت موازين القوى الى هذا الجمهور المستهدف، ما يفرض تفعيل جهود الاست ا رتيجية الاتصالية للوكالة السياحية في اطار اتصال ثنائي الاتجاه عبر هذه المواقع، بهدف خلق ش ا ركات است ا رتيجية تساعد في توفير خدمات نوعية ومشخصنة، تمكن الوكالة من التميز عن منافسيها، وزيادة الوعي بعلامتها التجارية وخدماتها، وتوطيد علاقتها مع الزبائن بغرض زيادة معدل التك ا رر الش ا رئي، ما يؤدي الى بناء أعمال تجارية مربحة وطويلة المدى. اذ توصلت الد ا رسة الى وجود دور هام لمواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل كل من الإعلان والعلاقات العامة والبيع الشخصي وترقية المبيعات في الاست ا رتيجية الاتصالية للوكالة محل الد ا رسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعي، الإستراتيجية الاتصالية، الوكالات السياحية، الإعلان الالكتروني، العلاقات العامة، ترقية المبيعات، البيع الشخصيen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الإجتماعي في الإستراتيجية الإتصالية لدى الوكالات السياحيةen_US
dc.title.alternative"دراسة حالة لوكالة كوزي كومباين للسياحة والأسفارen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
OTMANI_ABDERRAHMANE_F2.pdf7,92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.