Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12077
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorGHEDABNIA, RAHMA-
dc.date.accessioned2022-03-08T07:24:30Z-
dc.date.available2022-03-08T07:24:30Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12077-
dc.description.abstractيعتبر القطاع السياحي قطاع أساسي في بعض الدول و بديلا ناشئا في دول أخرى، فصناعة السياحة عرفت تطورا كبيرا على الصعيد الدولي سواء من ناحية السياح أو من خلال المداخيل الناتجة عنها. حيث تعتبر الجزائر من الدول التي تتوفر على مجموعة المقومات الطبيعية و الجغرافية، التاريخية و الأثرية الهامة، و من هذا المنطلق حرست على إعداد إستراتيجية وطنية لتنمية القطاع السياحي، تهدف الى تنويع الاقتصاد الوطني و محاولة الرفع من نسبة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية، و تهدف أيضا إلى إبراز التوجهات الإستراتيجية للمخطط التوجيهي للتهيئة السياحية لأفاق 2030 ، كمرجعية أساسية لترقية الإطار السياحي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectواقع السياحة كخيار إستراتيجي لتنويع الاقتصاد الجزائري دراسة تحليلية لفترة من 2012 إلى 2018en_US
dc.titleواقع السياحة كخيار إستراتيجي لتنويع الاقتصاد الجزائريen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لفترة من 2012 إلى 2018en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
GHEDABNIA_RAHMA_F2.pdf8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.