Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12004
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorCHEKAKLA, KHOULOUD-
dc.date.accessioned2022-03-03T08:26:59Z-
dc.date.available2022-03-03T08:26:59Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12004-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى توضيح الدور الذي تلعبه الإدارة الإلكترونية في تعزيز الأداء التسويقي، و ذلك من خلال معرفة أثرها على الأداء التسويقي بمختلف أبعاده ( الحصة السوقية ، الربحية، رضا الزبون) في مؤسسة بريد الجزائر ولاية قالمة. و من أجل تحقيق أهداف الدراسة إستخدمنا المنهج التحليلي الوصفي لتناسبه مع إشكالية الدراسة، و إستخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية، و قد توصلت الدراسة إلى عدم وجود أثر معنوي لمتغير الإدارة الإلكترونية على الحصة السوقية في مؤسسة محل الدراسة، بينما يوجد أثر معنوي لمتغير الإدارة الإلكترونية على الربحية و أيضا على رضا الزبون في المؤسسة محل الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالادارة الالكترونية، الاداء التسويقي، الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبونen_US
dc.titleأثر الادارة الالكترونية على الاداء التسويقيen_US
dc.title.alternativeدراسة تطبيقية ببريد الجزائر وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
CHEKAKLA_KHOULOUD_F2_Sciences Commerciales.pdf6,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.