Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11885
Title: أثر التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك
Authors: BELHACENE RAYANE , SOUALHIA ROUMAYSSA
Keywords: مواقع التواصل الاجتماعي، التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك المستهلك.
Issue Date: 2021
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة وتحديد أثر التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك مستهلكي منتجات مؤسسة Iris عبر صفحتها على الفيس بوك، حيث استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وتكمن أهم نتائجها في أنه يجب على المؤسسات استعمال مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في مجال التسويق لما له من دور وتأثير كبير في سلوك المستهلكين، كذلك تلعب العلامة التجارية لمؤسسةiris والصورة التي يمتلكها المستهلكين عن المؤسسة لها دور فعال في ولاء مستهلكيها لها، كما وقد استخلصنا مجموعة من التوصيات أهمها اهتمام أكثر من طرف مؤسسة iris بمستهلكيها من خلال أخذ آرائهم بعين الاعتبار وتعليقاتهم في تصميم المنتجات، كذلك يجب على المؤسسة أن تحسن من خدمات شحن وتوصيل المنتجات لاكتساب وزيادة ولاء المستهلكين.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11885
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BELHACENE_RAYANE_F2_Management.pdf3,25 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.