Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11880
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorABDAOUI, IZZEDDINE-
dc.date.accessioned2022-02-28T07:40:34Z-
dc.date.available2022-02-28T07:40:34Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11880-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور المسؤولية الاجتماعية في تعزيز الميزة التنافسية في مؤسسة إقتصادية، حيث تم إجراء هذه الدراسة على مستوى مجمع عبيدي في مدينة قالمة، من أجل تحقيق هذه الأهداف تم تصميم استبيان بغرض جمع البيانات المطلوبة حيث تم تحديد مسبقا حجم العينة التي تتكون من 36 فرد، وبعد جمع الاستبيانات الموزعة وتحليل البيانات التي تضمنتها باستخدام برنامج SPSS، تحصلنا على أنه يوجد أثر للمسؤولية الاجتماعية في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمسؤولية الإجتماعية ، الميزة التنافسية ، المؤسسة الإقتصاديةen_US
dc.titleدور المسؤولية الاجتماعية في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصاديةen_US
dc.title.alternative-دراسة ميدانية في مجمع عبيدي بولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ABDAOUI_IZZEDDINE_F2_Sciences de Gestion_Management.pdf3,69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.