Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11861
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorCHEKKOURA INES , AZZOUZ BESMA-
dc.date.accessioned2022-02-27T08:37:40Z-
dc.date.available2022-02-27T08:37:40Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11861-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى إبراز تأثير اتجاهات المستهلكين على استخدام التسويق الرقمي فالتسويق الحديث اليوم يعتمد على القيام بالنشاطات التسويقية عبر الانترنت، باستعمال أدوات التسويق الرقمي (وسائل التواصل الاجتماعي، عبر الهاتف المحمول، البريد الالكتروني)، وتكمن أهمية انتشار هذه الأدوات بالنسبة للمؤسسات في زيادة الحصة السوقية نظرا لانتشارها بشكل كبير بين المستهلكين. وقمنا بدراسة ميدانية على عينة من مستهلكي ولاية قالمة، وبعد تحليلنا ل43 استبانة من خلال الأدوات لاختبار الفرضيات، تم التوصل إلى وجود أثر ذو دلالة لاتجاهات المستهلكين في بعدها العاطفي على استخدام أدوات التسويق الرقمي، ليست هناك فروقات معنوية ذات دلالة احصائية في اتجاهات مستهلكين لدى أفراد العينة تبعا للمتغيرات الديموغرافية(الجنس ،العمر، الحالة العائلية، المستوى التعليمي، الدخل)، ليست هناك فروقات معنوية ذات دلالة احصائية في التسويق الرقمي لدى أفراد العينة تبعا للمتغيرات الديموغرافية (الجنس ،العمر، الحالة العائلية، المستوى التعليمي، الدخل).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الرقمي، أدوات التسويق الرقمي، اتجاهات المستهلك، مكونات الاتجاهات.en_US
dc.titleقياس توجهات المستهلكين لاستخدامات التسويق الرقميen_US
dc.title.alternative(دراسة ميدانية لعينة من المستهلكين في ولاية قالمة)en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
AZZOUZ_BESMA_F2_Sciences Commerciales_Marketing des services.pdf3,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.