Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11860
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.date.accessioned2022-02-27T08:28:31Z
dc.date.available2022-02-27T08:28:31Z
dc.date.issued2021
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11860
dc.description.abstractإن الهدف من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الإلكتروني في تنمية القطاع السياحي، فمع التطور التكنولوجي العالمي أصبح إستخدام التسويق الإلكتروني ضرورة حتمية في القطاع السياحي لما يوفره هذا الأخير من مزايا وتسهيلات لمختلف المؤسسات السياحية، فقد تم التطرق إلى التسويق الإلكتروني ومتطلبات تطبيقه على القطاع السياحي عن طريق المؤسسات الناشطة في القطاع السياحي وبالأخص الوكالات السياحية لولاية قالمة التي تتبنى مزيج تسويقي إلكتروني فعال يهدف إلى تلبية رغبات السياح وبالتالي المساهمة في تنمية وتنشيط السياحة على مستوى الولاية. لقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر لعناصر المزيج التسويقي الإلكتروني في تنمية القطاع السياحي، لذلك وجب مواكبة التطورات الحاصلة في المجال التكنولوجي والإهتمام أكثر بتطوير عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني للوكالات، وتحسين مستوى الإستقبال من طرف الموظفين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني في تنمية القطاع السياحي (دراسة حالة وكالات السياحة والأسفار على مستوى ولاية قالمة)en_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في تنمية القطاع السياحيen_US
dc.title.alternative(دراسة حالة وكالات السياحة والأسفار على مستوى ولاية قالمة)en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUKHAROUBA_ROUMAYSSA_F2_Sciences Commerciales_Marketing des services.pdf4,35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.