Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11279
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعايب سامية, بوطرفة عواطف
dc.date.accessioned2021-11-07T11:38:19Z
dc.date.available2021-11-07T11:38:19Z
dc.date.issued2020-12-28
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11279
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاعلام البُيئي العمراني – البيئة العمرانية – الاعلانات الالكترونية-الترويج الالكتروني للعقارen_US
dc.titleالإعلام البُيئي العمراني وانعكاساته على عملُية الترويج الالكتروني للعقاراتen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مداخلات اليوم الدراسي :ضوابط حماية البيئة في المعاملات التجارية الإلكتروني 28 ديسمبر 2020



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.