Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1092
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبودودة عبد الرازق, بن زيتوني وافي-
dc.date.accessioned2019-02-04T09:24:08Z-
dc.date.available2019-02-04T09:24:08Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1092-
dc.description.abstractعرفت التجارة عبر العصور تطورات كثيرة ومختلفة ، وإن أهم مايميزها في عصرنا هذا هو الدور الكبير لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، والسعي للإستفادة من مزاياها لممارسة ما يعرف بالتجارة الإلكترونية التي ظهرت كأسلوب جديد لعرض السلع والخدمات وعقد الصفقات إلكترونيا بين مختلف دول العالم ، حيث يعتبر التسويق الإلكتروني أحد أهم الوسائل للحفاظ على تواصل دائم مع العملاء لأي شركة ، وهو وسيلة فعالة مقارنة مع الكلفة المدفوعة ، وفي حال تم القيام به بالصورة الصحيحة فإنه سيمنح الشركات فرصا أفضل لزيادة قاعدة عملائها ومنه زيادة مبيعاتها ، نظرا لأن معدلات الإستجابة للتسويق الإلكتروني أكبر مقارنة بغيرها من الوسائل الترويجية الأخرى. وعلية تهدف هذه الدراسة لتسليط الضوء على دور التسويق الإلكتروني في تفعيل نشاط التجارة الإلكترونية من خلال دراسة ذلك على مؤسسة Guiddini للتسوق عبر الأنترنت، باعتبارها من أنشط المؤسسات التي تتعامل بالتجارة الإلكترونية في الجزائر من خلال تقديمها لخدمات ومنتجات ذات جودة عالية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والإتصالات - التجارة الإلكترونية - التسويق الإلكتروني - الأنترنتen_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في تفعيل التجارة الإلكترونية في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة : مؤسسة Guiddini للتسويق عبر الأنترنتen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.123.pdf33,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.