Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10818
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرزياني ايمان, سلاطنية جهينة-
dc.date.accessioned2021-04-13T11:41:48Z-
dc.date.available2021-04-13T11:41:48Z-
dc.date.issued2020-07-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10818-
dc.description.abstractيعد علم النحو دعامة العلوم العربية، فلا وجود لعلم مستقل عنه وهو وسيلة ومدخل الى هذه العلوم وعرف بانه ميزان العربية حيث تباينت الاقوال والاحكام وتعددت الآراء والمفاهيم حول أهمية النحو العربي وسبل تدريسه وتلقيه وفق منهج علمي ويساعد علم النحو العربي في التعرف على صحة او ضعف التراكيب العربية، وكذلك التعرف على الامور المتعلقة بالألفاظ من حيث تراكيبها ويكون الهدف من ذلك تجنب الوقوع في الاخطاءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنحو العربي، طرائق التدريس، تعليمية النحوen_US
dc.titleواقع تعليمية النحو العربي في الطور المتوسطen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.709.pdf6,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.