Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10815
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوارثي سعيدة, شاوش جهينة-
dc.date.accessioned2021-04-13T11:34:19Z-
dc.date.available2021-04-13T11:34:19Z-
dc.date.issued2020-07-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10815-
dc.description.abstractأصبح لزاما اليوم على المدرسة الجزائرية استخدام الطرائق الحديثة في التعليم، لما لها من أثر فعال في تحسين جودة التعليم والتعلم ذلك أن الطرق التقليدية لم تعد قادرة على تلبية حاجيات التعليم في القرن 21، حيث عجلة التنمية أصبحت سريعة جدا، يتوجب معها عدم تضييع الوقت وإهدار زمن التعلم من خلال إتباع طرق أظهرت إفلاسها ومحدوديتها، يجب على المنظومة التربوية الجزائرية من خلال منهاج المقاربة بالكفاءات حيث سعت إلى خلق مدرسة مفهمة بالحياة بالانتقال من التدريس السلبي إلى التدريس الفعال ومن التلقي إلى التعلم الذاتي ومحاولة معالجة النقائص التي وجدتها في الكتاب المدرسي للسنة الثالثة ابتدائي، باعتباره وسيلة عملية ومسهل تربوي يترجم المنهاج التربويen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectلمدرسة الجزائرية، الطرائق الحديثة، الطرق التقليدية، المنظومة التربوية، المقاربة بالكفاءاتen_US
dc.titleتجليات استخدام طرائق التدريس الحديثة في المدرسة الجزائرية – كتاب السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا -en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.706.pdf2,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.