Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10812
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنوي, بشرى-
dc.date.accessioned2021-04-13T11:24:09Z-
dc.date.available2021-04-13T11:24:09Z-
dc.date.issued2020-07-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10812-
dc.description.abstractيتجلّى نوع نقدي جديد يتخذ من المعرفة، والثقافة موضوعا للبحث، عن طريق تحرّي الإطار المعرفي، والفكري، والثقافي الذي تشربّه النص الأدبي، ومن ثمّ انبنى عليه، فالنص المعاصر لم يعد يقتصر على ما عنيت به النصوص سابقا من معالم الأدبية، بل انتقل لينهل من مجال علم الأفكار. وقد لمسنا في النص الروائي للكاتب الجزائري "الحبيب السائح" المعلون بـ "أنا وحاييم" أنه من صنف تلك النصوص التي تتخذ من المعرفة، والثقافة أساسا تتكئ عليه، ثم بدا لنا أن ذلك الأساس يتعلّق بما جاء في "ما بعد الحداثية" من أفكار، وأطروحات، ومقولات، وهو ما عنيت برصده هذه .المذكرة الموسومة بـ "ملامح ما بعد الحداثية في رواية أنا وحاييen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectما بعد الحداثية - أنا وحاييمen_US
dc.titleملامح ما بعد الحداثية في رواية أنا وحاييم للحبيب السائحen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.703.pdf2,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.