Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10811
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيوسفي, سارة-
dc.date.accessioned2021-04-13T11:21:34Z-
dc.date.available2021-04-13T11:21:34Z-
dc.date.issued2020-07-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10811-
dc.description.abstractأدّت النّظريّة البنائيّة دورا أساسيّا في ترقية طرائق التّدريس، و تطوير النّظرة البيداغوجيّة السّاعية إلى ترقية الأداءات الإجرائيّة في حقل التّعليميّة، ممّا أدّى إلى تحوّلات عميقة في العمليّة التّعليميّة، و نظرا للمكانة التي تحتلّها اللّغة العربيّة سواء في المؤسّسات التّعليميّة او في ثقافة المجتمع الجزائري؛ جاء هذا البحث متناولا دراسة نظريّة وميدانيّة بغية الوقوف على مدى استفادة تعليميّة اللّغة العربيّة في المدرسة الجزائريّة من قوانين ومبادئ و إجراءات هذه النظريّen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectنظريات التعلم، النظرية البنائية، تعليمية اللغة العربيةen_US
dc.titleاستثمار نظريات التعلم في تعليمية اللغة العربية -النظرية البنائية أنموذجا- السنة الثالثة ابتدائيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.702.pdf3,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.