Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10811
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | يوسفي, سارة | - |
dc.date.accessioned | 2021-04-13T11:21:34Z | - |
dc.date.available | 2021-04-13T11:21:34Z | - |
dc.date.issued | 2020-07-20 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10811 | - |
dc.description.abstract | أدّت النّظريّة البنائيّة دورا أساسيّا في ترقية طرائق التّدريس، و تطوير النّظرة البيداغوجيّة السّاعية إلى ترقية الأداءات الإجرائيّة في حقل التّعليميّة، ممّا أدّى إلى تحوّلات عميقة في العمليّة التّعليميّة، و نظرا للمكانة التي تحتلّها اللّغة العربيّة سواء في المؤسّسات التّعليميّة او في ثقافة المجتمع الجزائري؛ جاء هذا البحث متناولا دراسة نظريّة وميدانيّة بغية الوقوف على مدى استفادة تعليميّة اللّغة العربيّة في المدرسة الجزائريّة من قوانين ومبادئ و إجراءات هذه النظريّ | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | نظريات التعلم، النظرية البنائية، تعليمية اللغة العربية | en_US |
dc.title | استثمار نظريات التعلم في تعليمية اللغة العربية -النظرية البنائية أنموذجا- السنة الثالثة ابتدائي | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
m813.702.pdf | 3,68 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.