Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10803
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلحجل رشا, فتيسي شبيلة-
dc.date.accessioned2021-04-13T11:02:22Z-
dc.date.available2021-04-13T11:02:22Z-
dc.date.issued2020-07-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10803-
dc.description.abstractعالجت الدراسة موضوعا نراه في غاية الأهمية كونه يبحث في أثر العامية الجزائرية علىالسلامة اللغوية لدى تلاميذ مرحلة المتوسط أنموذجا، وأن الهدف من البحث هو التعرف على أسباب هذه الظاهرة ونتائجها الشائعة في الأوساط التعليمية، ومن ثمة إيجاد الحلول المناسبة لها. وفي آخر هذا البحث دعت اقتراحات توصيات الدراسة إلى تجنب الأساتذة من استعمال العامية داخل المؤسسات التربوية ومنع التلاميذ من استعمالها أثناء الإجابة عن الأسئلة والتعبير عن آرائهم. الكلمات المفتاحية: العامية الجائرية، السلامة اللغويen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعامية الجزائرية/ السلامة اللغويةen_US
dc.titleأثر العامية الجزائرية على السلامة اللغوية مرحلة المتوسط أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.694.pdf6,23 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.