Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10646
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطالبي نسيبة, محجوب حليمة-
dc.date.accessioned2021-04-06T08:56:52Z-
dc.date.available2021-04-06T08:56:52Z-
dc.date.issued2020-07-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10646-
dc.description.abstractوبهذا نستطيع القول أنّ النّظرية السّلوكية انبثقت من علم النّفس السّلوكي ،وقد أنتجت تطبيقات مهمة في مجال التّعليم من خلال تطبيقاتها التربوية المساهمة في تطوير مهارات اللّغة العربية، وخاصة في الطور الأول من المرحلة الاّبتدائية وذلك من خلال التعرف على مبادئّها وأبرز علمائّها وأهدافها السّلوكية، وفصل تطبيقي يكشف مدى أهّمية هذه النظريات في مجال التعليم ، وكيفية الاستفادة منها في تعديل سلوك المتعلمينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنظرية السلوكية- اللغة العربية- المرحلة الإبتدائية-سلوك المتعلمينen_US
dc.titleالنّظريات السلوكّية الحديثة وأثرها في توجيه متعلّمي المرحلة الابتدائيّة (من خلال كتاب اللّغة العربيّة للسّنة الثّالثة ابتدائيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.750.pdf6,23 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.