Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10622
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | للوش بشرى, بودراوة شريفة | - |
dc.date.accessioned | 2021-04-05T10:26:16Z | - |
dc.date.available | 2021-04-05T10:26:16Z | - |
dc.date.issued | 2020-07-20 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10622 | - |
dc.description.abstract | اكبت الرّواية الجزائريّة تيّار التّجديد تماشيا مع النّقد لاسيما ما بعد الحداثة حيث صارت – الرّواية النّوع الأدبي الجامع لشتّى الأنواع الأدبيّة والغير الأدبيّة ، وكان الاستنساخ خير سبيل لإحاطة الرّواية بمواضع عدّة من الواقع و المجتمع إلى التّراث و الثّقافة و التّاريخ و التّطوّر العلمي ..إلخ ، في | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | خطاب المستنسخات، سكرات نجمة، أمل بوشارب، ثابت الظّلمة | en_US |
dc.title | خطاب المستنسخات في روايتي "سكرات نجمة" و"ثابت الظّلمة" لأمل بوشارب | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
m813.742.pdf | 2,34 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.