Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1057
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلحيرش دلال, طبيب شادية-
dc.date.accessioned2019-01-31T14:48:37Z-
dc.date.available2019-01-31T14:48:37Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1057-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة أثر المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون ،حيث تشهد هذه الدراسة أهميتها لإرتباطها بقطاع الخدمات الصحية في ظل المتغيرات التي يشهدها القطاع الصحي الجزائري ودوره في تحقيق التنمية حيث من خلال الدراسة النظرية تم وصف الخدمات الصحية و إبراز خصائصها وأهميتها،بالإضافة إلى توضيح مفهوم التسويق الصحي و خصائصه وأهميته بالنسبة للمنظمات الصحية في تحقيق أهدافها كما تم التطرق بالتفصيل للمزيج التسويقي الصحي تمت الدراسة بالتطبيق على مستشفى الحكيم عقبي قالمة،وذلك من خلال المعاينة و الملاحظة الميدانية و تحليل أسئلة الإستقصاء حول عناصر المزيج التسويقي الصحي موجهة للمرضى داخل المستشفى،ومقرنة ماهو موجود في أرض الواقع بالأسس و المفاهيم العلمية للتسويق الصحيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمة الصحية-التسويق الصحي-المزيج التسويق الصحي-مستشفى الحكيم عقبيen_US
dc.titleأثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي-قالمة-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.114.pdf24,08 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.