Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10556
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorملامش وفاء, صحراوي أميرة-
dc.date.accessioned2021-03-21T09:42:20Z-
dc.date.available2021-03-21T09:42:20Z-
dc.date.issued2020-09-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10556-
dc.description.abstractتهدف هذه الدّراسة الموسومة بـ: " تداولية التّعليم التّعاوني في المرحلة الابتدائيّة- السّنة الرّابعة انموذجًا"، إلى معرفة كيفيّة جريان العمليّة التّواصليّة بين أقطاب العمليّة التّعليميّة بالاعتماد على إحدى طرائق التّدريس الحديثة (التّعليم التّعاوني)؛ ويعدّ مبدأ التّعاون عند غرايس من أهمّ جوانب التّداوليّة، وقد قمنا بإستثماره بتطبيقه على أنشطة اللّغة العربيّة وكذا مختلف المواد للسّنة الرّابعة ابتدائي كونه يرتكز على الخطاب التّعليمي، الّذي يسعى إلى تحقيق الفهم و الإفهام بين أطراف العمليّة التّعليميّةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليم التعاوني- التداولية - مبادئ التعليم عند غرايسen_US
dc.titleتداولية التعليم التعاوني في المرحلة الابتدائيةen_US
dc.title.alternativeالسنة الرابعة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.682.pdf2,28 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.