Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10553
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأولاد ضياف فيروز, بن شويعة سعيدة-
dc.date.accessioned2021-03-21T09:15:04Z-
dc.date.available2021-03-21T09:15:04Z-
dc.date.issued2020-09-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10553-
dc.description.abstractيندرج هذا البحث في اللسانيات التطبيقية وتعليمية اللغة العربية، لأنه يتناول بالدراسة موضوعا موسوما ب: "واقع تدريس النص الأدبي في المرحلة الثانوية دراسة وصفية تحليلية شعبة آداب وفلسفة أنموذجا" هادفا إلى تسليط الضوء عن واقع تدريس النص الأدبي في ظل النظام التعليمي الجديد، ومعرفة مدى نجاعة هذا المنهاج في تحقيق الكفاءات التي تحددها ملامح خروج التلميذ من السنة الثالثة من التعليم الثانوي، نظرا للأهمية التي يتميز بها النص الأدبي فهو يشتمل على أبعاد تمكن المتعلم من استغلالها على المستوى النفسي والوجداني والعقلي، وذلك من خلال مقارنة ما ينص عليه المنهاج في أهدافه ومحتوياته وطرائقه وتقويمه، ومقارنة كل ذلك بما هو كائن ومطبق في المدرسة الجزائريةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنص الأدبي- أهداف تدريس النصen_US
dc.titleواقع تدريس النص الأدبي في المرحلة الثانوية دراسة وصفية تحليلية شعبة الآداب والفلسفة -أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.678.pdf1,77 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.