Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10530
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبجاوي صباح, شوابية خولة-
dc.date.accessioned2021-03-17T10:42:38Z-
dc.date.available2021-03-17T10:42:38Z-
dc.date.issued2020-09-29-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10530-
dc.description.abstractقمنا في هذا البحث بدراسة: السّؤال التعليمي و اخترنا "السنة الأولى ثانوي" وهذا لأسباب كثيرة لعلّ أهمّها أنّ السّؤال هو المحور الأساسي للمعرفة ككل، واكتساب المعلومات من قبل المتعلم، و تقييم المعلم للمتعلمين فهذا الأخير يوظفه بشكل دائم أثناء العملية التّعليمية وهو المحرك الرئيسي للحصة التعليمية فهو يعزز الحوار بين المعلّم والمتعلم؛ فالأول يسأل والثّاني يـُجيب أو العكس وفق معايير معيّنة كنَّا قد أسلفنا ذكرها في الجانب النّظري. وحسب شروط تُقيِّد المعلم باتّباعها لعلّ أهمّها أن يكون السّؤال وثيق الصّلة بموضوعات الدّروس المقدمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسؤال، الإجابة ، المتعلم، الوظعية الإدماجيةen_US
dc.titleإستراتيجية طرح السؤال التعليمي و آثره في إجابة المتعلم للسنة الأولى ثانوي الوضعية الإدماجية أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.677.pdf4,75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.