Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10527
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقرنين بسمة, بوسراج خولة-
dc.date.accessioned2021-03-17T10:29:22Z-
dc.date.available2021-03-17T10:29:22Z-
dc.date.issued2020-07-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10527-
dc.description.abstractيعترب التعبري وسيلة للتواصل ابعتباره جتسيدا للغة وي َق و م القلم والل سان من االعوجاج ويهذب األفكار، ما جيعله ذا أمهية كربى يف اكتساب اللغة والتحكم فيها، فهو غاية وابقي فنون اللغة وسائل هلذا اإلنتاج الكتايب. فالتعبري الكتايب يف املرحلة االبتدائية خيطى بعناية كربى يف إطار عالقته الوظيفية بعمليات التعليم والتعلم،حيث جند توفر آليات التفعيل هلا دور فعال يف جناح النشاط التعليمي واخلروج أبفضل النتائج،ابإلضافة إىل استخدام طرق التقومي املالئمة، والبحث عن أسباب ضعف التالميذ يف التعبري الكتايب الستخدام طرق املعاجلة احلقة لتفادي هذه املشكالت وحماولة القضاء عليها من خالل متكني املتعلم من اكتساب القدرة على حترير موضوع تعبريي مقبول يتوافق مع قدراته، وذلك بتحفيزه وتشجيعه، معتمدا على آليات التفعيل األكثر جناعة، لتعطي أفضل النتائج لتحسني مستوى املتعلم من تقومي نص ج ل الشروط املناسبة. املوضوع احملرر، بشكل تتوفر فيه ومما سبق جند أن للتعبري الكتايب أمهية كربى يف بناء شخصية املتعلم من حيث القدرة على التعبري عنen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتعليمية،لسانيات،تقويم،تعبير كتابيen_US
dc.titleتعليمية التعبير الكتابي في المرحلة الابتدائية آليات التفعيل و طرق التقويم - السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.710.pdf1,26 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.