Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10514
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشيروف إلهام, بن أم العيد إيمان-
dc.date.accessioned2021-03-10T14:13:28Z-
dc.date.available2021-03-10T14:13:28Z-
dc.date.issued2020-09-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10514-
dc.description.abstractيعد التواصل من أهم الوظائف التي تميز البشرية، ونظرا للأهمية البالغة التي تحتلها اللغة العربية يسعى الكثير من الباحثين في حقل تعليمية اللغة العربية إلى البحث عن السبل المناسبة لإيصالها لمتعلميها باعتبارها وسيلة للتواصل والتعلم. والبحث الذي بين أيدينا يندرج ضمن اهتمامات تعليمية اللغة العربية وتعلمها في المدرسة الجزائرية، والتي نسعى من خلالها إلى الوقوف على نتائج تعليمية اللغة العربية وفق مقاربة الكفاءات لدى تلاميذ مستوى السنة الثالثة من التعليم المتوسط، قصد تحقيق تواصل لغوي فعال بين عناصر العملية التعليمية التعلميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتواصل اللغوي -المقاربة بالكفاءاتen_US
dc.titleالتواصل اللغوي وفق مقاربة الكفاءات -النص الوصفي للسنة الثالثة من التعليم المتوسط أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.664.pdf1,87 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.