Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10514
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | شيروف إلهام, بن أم العيد إيمان | - |
dc.date.accessioned | 2021-03-10T14:13:28Z | - |
dc.date.available | 2021-03-10T14:13:28Z | - |
dc.date.issued | 2020-09 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10514 | - |
dc.description.abstract | يعد التواصل من أهم الوظائف التي تميز البشرية، ونظرا للأهمية البالغة التي تحتلها اللغة العربية يسعى الكثير من الباحثين في حقل تعليمية اللغة العربية إلى البحث عن السبل المناسبة لإيصالها لمتعلميها باعتبارها وسيلة للتواصل والتعلم. والبحث الذي بين أيدينا يندرج ضمن اهتمامات تعليمية اللغة العربية وتعلمها في المدرسة الجزائرية، والتي نسعى من خلالها إلى الوقوف على نتائج تعليمية اللغة العربية وفق مقاربة الكفاءات لدى تلاميذ مستوى السنة الثالثة من التعليم المتوسط، قصد تحقيق تواصل لغوي فعال بين عناصر العملية التعليمية التعلمية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التواصل اللغوي -المقاربة بالكفاءات | en_US |
dc.title | التواصل اللغوي وفق مقاربة الكفاءات -النص الوصفي للسنة الثالثة من التعليم المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.664.pdf | 1,87 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.