Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10448
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorREZAIGUIA, ATHMANE-
dc.date.accessioned2021-03-09T08:52:36Z-
dc.date.available2021-03-09T08:52:36Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10448-
dc.description.abstractإن الهدف من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بمفاهيم العلامة التجارية وبمفاهيم القرار الشرائي للزبون، وكذا التعرف على أثر العوامل المتعلقة بالمستهلك والمتمثلة في (الجودة المدركة، القيمة المدركة، الثقة، الإلزام والتعلق بالعلامة التجارية)، وذلك على مستوى ولائه للعلامة التجارية. فقد أظهر الجانب النظري أن لشهرة العلامة التجارية أثر كبير في قرار الشراء للزبون، وذلك من وجهة الدراسات النظرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلامة التجارية، سلوك المستهلك، قيمة العلامة التجارية، القرار الشرائيen_US
dc.titleتأثير العلامة التجارية على القرار الشرائي للزبونen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
REZAIGUIA_ATHMANE_Sciences commerciales._Marketing des services.pdf6,5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.