Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10440
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن جبار حنان, مانع مريم-
dc.date.accessioned2021-03-09T08:27:50Z-
dc.date.available2021-03-09T08:27:50Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10440-
dc.description.abstractنحاول من خلال هذه الدراسة الكشف على مدى فعالية دور الأسرة و المدرسة في تنمية الاطفال المعاقين سمعيا وأثره على النضج الاجتماعي والتربوي لديهم وعن مدى امكانية استمرار تاثيراتها الايجابية وهل لديه علاقة بالجانب التنموي في العملية التعليميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالأسرة،المدرسة،الطفل،الصمen_US
dc.titleدور الأسرة والمدرسة الخاصة في تنمية الطفل الأصمen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمدرسة صغار الصم-قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
301.324.pdf75,84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.