Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10440
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن جبار حنان, مانع مريم | - |
dc.date.accessioned | 2021-03-09T08:27:50Z | - |
dc.date.available | 2021-03-09T08:27:50Z | - |
dc.date.issued | 2013 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10440 | - |
dc.description.abstract | نحاول من خلال هذه الدراسة الكشف على مدى فعالية دور الأسرة و المدرسة في تنمية الاطفال المعاقين سمعيا وأثره على النضج الاجتماعي والتربوي لديهم وعن مدى امكانية استمرار تاثيراتها الايجابية وهل لديه علاقة بالجانب التنموي في العملية التعليمية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الأسرة،المدرسة،الطفل،الصم | en_US |
dc.title | دور الأسرة والمدرسة الخاصة في تنمية الطفل الأصم | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية بمدرسة صغار الصم-قالمة | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
301.324.pdf | 75,84 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.