Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10425
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorTEBAIBIA, RAMZI-
dc.date.accessioned2021-03-08T09:26:59Z-
dc.date.available2021-03-08T09:26:59Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10425-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى البحث في موضوع الكفاءات التي أصبحت موضوع الساعة، ومحل إهتمام كل المؤسسات الإقتصادية بصفة عامة والمؤسسات البنكية بصفة خاصة بصفتها مؤسسات خدمية تعتمد بشكل كبير على العنصر البشري في تقديم خدمات ذات جودة عالية. حيث كان الهدف الرئيسي من هذه الدراسة هو معرفة الدور الذي تلعبه إدارة هذه الكفاءات في تحسين جودة الخدمات البنكية المقدمة من طرف بنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR). حيث شغلت دراستنا عينة من موظفي بنك الفلاحة والتنمية الريفية بوكالة قالمة، وقد تم استخدام الإستبيان كأداة لجمع البيانات، في حين اعتمدنا على التحليل الإحصائي لإختبار فرضيات الدراسة بالإستعانة ببرنامج (SPSS) لإثبات صحة فرضيات الدراسة. حين أن أهم النتائج التي توصلنا لها كانت: -أن لإدراة الكفاءات دور في تحسين جودة الخدمات البنكية. -الأبعاد المكونة لإدارة الكفاءات تؤثر على جودة الخدمات البنكية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالكفاءات، إدارة الكفاءات، الخدمات البنكية، جودة الخدمات البنكيةen_US
dc.titleوكالة قالمةBADR دور إدارة الكفاءات في تحسين جودة الخدمات البنكية دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TEBAIBIA_RAMZI_Sciences commerciales._Marketing des services.pdf2,37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.