Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1038
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorميسي يسرى, بن سعدي نرجس-
dc.date.accessioned2019-01-31T09:59:27Z-
dc.date.available2019-01-31T09:59:27Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1038-
dc.description.abstractتعرفنا في هذا أهداف المنظمة التي تسعى للوصول إليها من خلال تبني عملية التدريب ،وذلك نظرا لوجود قوى عاملة تمتاز بكفاءات ومهارات ذات فعالية تساهم بالدرجة الأولى في تحقيق أهداف المنظمة إضافة إلى شعور العاملين بالملكية داخل المنظمة وروح الإنتماء وهذا مايخلق الإحساس باالرضا الوظيفي للعاملين في المنظمة ويظهر تأثير ذلك على إنتاجيتهم مما يعود بالنفع على المنظمة ككل. ومن هنا يمكن إعتماد التدريب وفق مجموعة من المتطلبات كفرق العمل والإتصال الفعال إضافة إلى التدريب المستمر لتحسين أداء العاملين وتشجيعهم على تحمل المسؤولية بشكل صحيح وإثارة دافعيتهم للعمل ويمكن إعتبار هذه المتطلبات كدعائم تساهم في عملية تطبيق البرامج التدريبية ،وجاءت الدراسة التطبيقية كمحاولة لإسقاط الجانب النظري على المؤسسة الفندقية ماريوت قسنطينة حيث أظهرت النتائج أن التدريب يلعب دورا أساسيا في تطوير أداء العاملين إذا ما تم تبنيه وتطبيقه بالشكل الجيد.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالبرامج التدريبية-التدريب- الأداء -الأداء الفندقيen_US
dc.titleدور البرامج التدريبية في تحسين الأداء الفندقيen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة فندق ماريوت - قسنطينة -en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.200.pdf19,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.