Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10387
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorاومدور الهام, اومدور منال-
dc.date.accessioned2021-03-07T13:33:41Z-
dc.date.available2021-03-07T13:33:41Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10387-
dc.description.abstractإن التطور الهائل و السريع لوسائل الإتصال و إكتساح الأنترنت لشتى المجالات التجارية أدى إلى إقبال المستهلكين لإستخدام هذا النوع الحديث من العقود لإقتناء منتجاتهم ، كان له تأثير جوهري على البيئة التعاقدية الإلكترونية المليئة بمخاطر تقنية و قانونية تنعكس على كل عناصر العلاقة التعاقدية التي يكون المستهلك الإلكتروني أحد أطرافها . إن التعاقد الإلكتروني وسع من مجال تعرض المستهلك الإلكتروني للغش و الخداع ، بالإضافة إلى عدم قدرته على معاينة المنتوج مباشر هذا ما يؤدي إلى إختلال التوازن العقدي بين المستهلك و المورد الإلكتروني . هذا ما دفع بمختلف التشريعات القانونية لإبراز خصوصية القواعد التي تحكم معاملات المستهلك الإلكتروني و السعي لتوفير حماية فعالة له من خلال وضعها لعدة ضمانات تحميه في كافة مراحل التعاقد الإلكتروني .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمستهلك الكترونيen_US
dc.titleخصوصية قواعد المستهلك الإلكترونيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.