Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10276
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorTEBBANI AMEL, MRAIMED SAADA-
dc.date.accessioned2021-03-01T13:39:21Z-
dc.date.available2021-03-01T13:39:21Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10276-
dc.description.abstractإن حجم التجارة الإلكترونية يشهد تطورا ملحوظا على المستوى العالمي خصوصا في الدول المتقدمة و بعض الول الأخرى السائرة في طريق التقدم نظرا لإنتشار الانترنت بها بشكل كبير، إلا أن ذلك لا يمنع من القول بأن الامر ينطوي على تحديات عديدة جعلت دول العالم لا تستفيد من التجارة الإلكترونية من نفس الدرجة، فتجربة الجزائر في تطبيق هذه التجارة لم تجد مكانتها بعد و لم تحقق لحد الآن الإنطلاقة المرجوة. و لا يزال اعتماد هذا النمط من المبادلات محصورا في مراحله الأولى غير أن الجزائر تسعى جاهدة لتدعيم استخدام تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات ، و تبني هذه التجارة يحتاج الى التركيز على مجموعة من المقومات و احداث تغييرات جذرية في مجالات شتى و تخطي العقبات المعرقلة لإنطلاق هذه التجارة بالجزائر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والاتصال; الانترنت ;التجارة الالكترونيةen_US
dc.titleواقع ومستقبل التجارة الالكترونية في الجزائرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TEBBANI_AMEL_Sciences commerciales._Finance et commerce international.pdf2,47 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.